menu

ApkZero.Net

الرئيسية / العاب اندرويد/اكشن/ Left to Survive
لقطات الشاشة
المراجعة

نبذه عن لعبة Left to Survive مهكرة أحدث اصدار للاندرويد

تحميل Left to Survive مهكرة ذهب غير محدود هي لعبة إطلاق نار على هواتف الاندرويد. تم تطويرها بواسطة إحدى مطورين العاب الاكشن والجرافيك الممتاز. Zombie Tsunami مهكرة عبارة عن مزيج مثالي من لعبة البقاء على قيد الحياة ولعبة الرماية والتفاعل مع لاعبين آخرين. حيث يتعين عليك إيجاد طرق للتدمير وتصبح آخر ناج. هي لعبة البقاء على قيد الحياة مليئة بالميزات. والتي تعد واحدة من أكثر الألعاب غامرة من نوعها. لقد لعبنا الكثير من ألعاب البقاء على قيد الحياة.

ما هى قصة لعبة Left to Survive مهكرة؟

تجري لعبة Left to Survive مهكرة في عالم المستقبل لعام 2024 ، وعلى عكس اعتقاد معظم الناس. لم نحقق أي تقدم تكنولوجي. وأصبح العالم المسالم مدمرًا بشكل كبير بسبب الصراعات والحروب المستمرة. ولكن الأهم من ذلك ، نظرًا لسلسلة الأحداث الكارثية ، فإن الكوكب بأكمله يعتبر الآن ميتًا مع القضاء على معظم نظامه البيئي. والسبب في هذا التحول في الأحداث يرجع إلى تفشي الزومبي المجنون الذي حدث في جميع أنحاء العالم. لقد قضت على غالبية السكان وحولتهم إلى وحوش طائشة تلتهم وتلتهم أي شيء حي يصطادونه مثل لعبة Into the Dead 2. وكما لو أن هذا لا يكفي ، فإن القليل من الناجين يشكلون مجموعاتهم المسلحة ويقاتلون مع بعضهم البعض لجمع آخر قطع الإمدادات.

مميزات تنزيل لعبة Left to Survive مهكرة؟

  1. أسلحة غير محدودة
  2. حياة ما لانهاية
  3. طاقة غير محدودة
  4. ذخيرة مالا نهاية
  5. أموال غير محدودة

ما الذى تقدمه لعبة Left to Survive مهكرة؟

طريقة اللعبة الرائعة

لعبة البقاء على قيد الحياة بسيطة وبديهية من المؤكد أن عشاق Left to Survive مهكرة سيجدون أنفسهم يستمتعون بطريقة لعبهم الفريدة والمثيرة للاهتمام في Left to Survive وأنت تنضم إلى الآخرين في تحديات البقاء الرائعة هذه. انطلق في رحلاتك النهائية حيث ستتمكن من استكشاف وتجربة جميع أنواع الأنشطة الشيقة. من إنشاء قواعدك النهائية إلى جمع ناجين جدد لتقوية مستوطناتك الصغيرة. خوض سلسلة من المعارك والمهام والمهام والتحديات الممتعة داخل اللعبة كلما تقدمت.

حملات لعب متنوعة وقوية

انطلق في حملات البقاء النهائية الخاصة بك لتبدأ ، سيجد لاعبي الاندرويد وتحديدا العاب الاكشن والاثارة أنفسهم يواجهون تحديات البقاء الملحمية ، والتي ستواجه فيها مهامًا متعددة من أقواس مختلفة ، تتميز كل منها بطريقة لعبها الفريدة والممتعة. استكشف طريقة اللعب التي تسبب الإدمان والممتعة أو مطلق النار الزومبي مع عناصر رهيبة داخل اللعبة. قم بالبقاء على قيد الحياة في هجوم الزومبي من خلال تنظيم دفاعاتك ، وتولي مهام استكشافية لمسح المناطق ، وإكمال مهام البناء الخاصة بك للاستمتاع بالعديد من المكافآت والتقدم من خلال طريقة اللعب.

ابنى قواعد للدفاع عن نفسك

قم ببناء وتخصيص القواعد الخاصة بك للدفاع عن نفسك وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضا بمجموعة متنوعة من خيارات البناء والبناء الشيقة لتتمكن من الاستفادة منها. لا تتردد في الاختيار بين المباني المختلفة المتوفرة في اللعبة وجعلها في موقع جيد في قاعدتك. افتح موارد وإمدادات معينة حتى تتمكن من البدء في الحفاظ على قاعدتك. حدد مكان الناجين الجدد من حولك واجعلهم يتعرفون على قواعدك. قم بتوسيع مقر قيادتك بينما تقوم بجمع ناجين جدد ، وجمع موارد جديدة ، وتحويله إلى ملاذ آمن للآخرين. معًا ، يمكنك التغلب على كارثة الزومبي.

تحديات إطلاق النار

النار الرائعة مع الزومبي السيئين بالإضافة إلى ذلك ، بينما تغوص في طريقة اللعب الرائعة لـ Left to Survive مهكرة سيستمتع اللاعبون أيضا باللعبة من خلال سلسلة من تحديات إطلاق النار المثيرة والملحمية. اكتشف بنفسك تطهير المناطق الموبوءة بالزومبي وأنت تنشئ منطقة آمنة أخرى للناجين للبحث عن مأوى والتى تشبه لعبة Walking Dead. ثم بعد ذلك تحدى الوحوش السيئة وجهاً لوجه وأنت تغوص في تحديات مطلق النار الرائعة. أطلق العنان لقوتك النارية الشديدة باستخدام العديد من الأسلحة المتاحة. اهزم الأعداء كلما تقدمت وأطلق العنان لهجماتك الخاصة لهزيمة الزومبي بشكل فعال.

الفوز بالذخيرة والأموال

قم بإزالة أصوات العدو وجمع الغنائم الوفيرة علاوة على ذلك ، ستجد نفسك أيضا مضطرًا للتعامل مع المجموعات المعادية الأخرى التي لا ترغب في شيء سوى تدمير قواعدك وجمع نهبها. وبالنسبة لهؤلاء الأعداء ، ليست هناك حاجة للرحمة حيث يمكنك الغوص في معارك الغارات الملحمية لتدمير قواعدهم أيضا. في هذا العالم المظلم ، يجب أن يكون البقاء على قيد الحياة هو الأولوية الأكثر أهمية. تتميز Left to Survive مهكرة بطريقة لعب مطلق النار المروحية الفريدة والمثيرة للاهتمام والتي سترضي بالتأكيد الكثير منكم.

استكشف ابطال جدد

افتح قفل أبطال جدد لقيادة فرق بعثاتك الاستكشافية وإذا كنت تجد نفسك مستمتعًا بالمعارك ، فمن الجيد دائمًا تقوية فرقك عن طريق إضافة بعض الأبطال إليها. باستخدام هذه الشخصيات الخاصة ، يمكنك منح فريقك العديد من التعزيزات والتعزيزات التي يمكن أن تزيد من قدراتهم بشكل فعال. لا تتردد في فتح الأبطال المختلفين والاستفادة منهم ، مثل أبطال لعبة State of Survival حيث يتميز كل منهم بمهاراته وقدراته الفريدة ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المهام والأنشطة داخل اللعبة.

تحديات ومعارك ملحمية مثيرة

تعامل مع تحديات إطلاق النار الملحمية مع لاعبين حقيقيين لأولئك المهتمين منكم ، تتميز لعبة Left to Survive أيضا بطريقة لعب ممتعة ومثيرة للاهتمام حيث يمكنك مواجهة مطلق النار الملحمي مع لاعبين حقيقيين. انغمس في المتعة والإثارة اللانهائية في لعبة FPS عبر الإنترنت في Left to Survive مهكرة بينما تقاتل لاعبين مباشرين في أوضاع لعب مختلفة. استمتع باللعبة بمفردك أو العبها مع أي من أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت.

واجه زعماء وقادة الزومبى

واجه زعماء الزومبي المطلقين وإذا وجدت أن مجرد مخلوقات الزومبي ليسوا أقوياء أو مخيفين كما لو كنت تلعب اللعبة لأول مرة ، فيمكنك دائمًا متابعة تجاربك الجديدة الشيقة داخل اللعبة. ابدأ بتحدي زعماء الأعداء المخيفين بينما تتقدم إلى المهام النهائية في كل قوس. تجد نفسك في مواجهة جميع أنواع الأعداء الأشرار بقوى فريدة ومثيرة للاهتمام من شأنها أن تقدم معارك ملحمية ورائعة. لن تكون قادرًا أبدًا على تخيل الزومبي المخيفين الذين يمكنهم القفز إلى ارتفاعات عالية أو ارتداء دروع الشرطة أو حتى تفجير أنفسهم لإلحاق أضرار جسيمة بفريقك.

Left to Survive مهكرة مجانية

لعب مجاني مع كل هذه الميزات المدهشة ، لا تزال اللعبة قادرة على مفاجأتنا بلعبها المجاني تمامًا. ومع ذلك ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون الاندرويد العثور بسهولة على لعبتهم المفضلة على متجر Google Play Store وتنزيلها على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء ، وهو أمر يمثل دائمًا انفجارًا.

جودة الصوت والصورة

  • جرافيك اللعبة: إنها واحدة من تلك الألعاب النادرة على نظام الاندرويد الأساسي التي تتميز برسومات تشبه وحدة التحكم. مع Left to Survive مهكرة ثم بعد ذلك سيكون لدى لاعبي الاندرويد فرصهم للاستمتاع بلعبة مطلق النار على أكمل وجه من خلال التأثيرات المرئية المذهلة والصور القوية والبيئات الجوية. ناهيك عن أن الرسومات القابلة للتعديل ستضمن أيضا إمكانية تشغيل اللعبة على أجهزتك المحمولة.
  • المؤثرات الصوتية: استمتع باللعب الممتع والممتع مع التجارب المرئية المذهلة ، وبالطبع الصوت المذهل أيضا. مع Left to Survive ، سيجد لاعبي الاندرويد أنفسهم يستكشفون متعة اللعب الملحمي لـ FPS shooter ومحاكاة البقاء على قيد الحياة على أكمل وجه مع المؤثرات الصوتية القوية والغامرة.
read more قراءة المزيد
Author بواسطة Apkzero
المعلومات الفنية
نظام التشغيلAndroid 5
الإصدارv5.1.0
التصنيف
التنزيلات80
اللغات المعتمدةلغات متعددة
تاريخ النشر3 سبتمبر، 2022
المطور
الحجم1GB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة com.glu.zbs
الحالة آمن آمن
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة