menu

ApkZero.Net

الرئيسية / العاب اندرويد/الغاز/ Jewels Legend
لقطات الشاشة
  • Jewels Legend مهكرة
المراجعة

نبذه عن لعبة Jewels Legend مهكرة احدث اصدار

تحميل لعبة Jewels Legend مهكرة 2024 من متجر هابي مود هي لعبة ألغاز مجانية بما في ذلك ميزات فريدة وواجهة ألعاب متحركة رائعة. إذا كنت مستوحى من لعب لعبة كاندى كراش المهكرة. فلا يمكنك مقاومة تحميل لعبة الجواهر للاندرويد كوينز غير محدود. في المقام الأول يشبه سحق الحلوى في معظم الجوانب مثل الوظائف الإضافية وحلويات الطاقة ومستوى التعقيد. لكن بالإضافة إلى ذلك ستحصل هنا على المجوهرات الاستثنائية بدلاً من الحلوى.

تحميل Jewels Legend مهكرة 2023 كوينز وحياة مجانا

ماذا تقدم لعبة Jewels Legend مهكرة؟

تستخدم Jewels Legend مهكرة بريق وبريق المجوهرات لخلق تحديات صعبة للترفيه عن اللاعبين من خلال نوع ألغاز المباراة 3. الشيء المثير للإعجاب فيه هو أنه يقدم المزيد من أوضاع اللعبة ويجعل كل نظام عشوائيًا بحيث يكون اللاعبون دائمًا حذرين في كل حركة. إلى جانب ذلك ، فإن العناصر أو الميكانيكا الإضافية في الألغاز هي أيضًا إبداعية للأشخاص ليكونوا أكثر مرونة ودقة عند الاتصال أو إنشاء مجموعات فريدة وصاخبة.

ألعاب بديلة مهكرة

آلية لغز المطابقة الثلاثية

قبل أن يبدأ اللاعبون بالمحتوى الأعمق والأكثر دقة في Jewels Legend مهكرة سوف يتعرفون على وضع اللعبة الكلاسيكي والأكثر شيوعًا. على الرغم من أن آليات الألغاز الخاصة بها بسيطة ومضحكة ، إلا أن اللاعب سيكون لديه العديد من القيود على التحركات أو الحد الأدنى من الدرجات التي يجب أن يصل إليها قبل نهاية المستوى. لهذا السبب، سيكون لدى الأشخاص المزيد من الأفكار أو يمارسون حكمهم على التطورات القادمة لتحقيق درجة مثالية وإكمال جميع التحديات بشكل مثالي

أوضاع ألعاب إضافية

تحميل لعبة الجواهر للاندرويد ميديا فاير مفتوحة كل المميزات اخر اصدار متنوعة مع عوامل مبتكرة تمتلئ أوضاع اللعبة الإضافية في طريقة اللعب بالإبداع والفكاهة لغمر اللاعبين في ابتكارات جديدة لنوع المباراة 3. اعتمادًا على الأوضاع المختلفة سيتغير محتواها وآلياتها باستمرار وستفتح إمكانيات جديدة للجميع للحصول على مزيد من المتعة. بالطبع المكافآت والمفاجآت من أوضاع اللعبة الإضافية دائمًا ما تكون وفيرة ومثيرة بحيث يحصل كل شخص على أفضل تطور لكل موقف مختلف.

اجمع بين الكتل

لإنشاء وحدات طاقة غير عادية الشيء المثير في آلية المباراة 3 داخل Jewels Legend احدث اصدار هو إنشاء عمليات تعزيز خاصة لمساعدة اللاعبين على التقدم بشكل أسرع في جميع المستويات المختلفة. استخداماتهم غنية ومفيدة إذا استخدمها اللاعب بشكل فعال مما يساعد على تدمير مساحة كبيرة على المستوى اعتمادًا على اتجاه اللاعب. يمكنهم أيضًا الجمع بين عمليات رفع الطاقة لإنشاء تأثير أكبر وإطلاق إمكانات جديدة حيث يكملون مستويات لا حصر لها على طول الطريق

أهداف متنوعة

لإلغاء تأمين المحتوى الجديد بالإضافة إلى تعقيدات أوضاع اللعبة. يجب على اللاعب استخدام ميكانيكا مطابقة 3 لإكمال العديد من الأهداف المحددة مسبقًا. يتعين عليهم أحيانًا تدمير بعض العناصر الخاصة من الكتل المتاحة. ولكن يجب أن يعرفوا كيفية تحقيق أقصى استفادة من الحركات المتبقية وإكمال المستوى تمامًا في كل التفاصيل. هذا يجعل تفكير اللاعبين محفزًا بشكل كبير. عندما يضطرون إلى إنشاء حملات باستمرار أو اتجاهات مطابقة معينة لإنشاء مجموعات أكثر استثنائية.

جوائز Jewels Legend مهكرة

من خلال البعثات اليومية يمكن للاعبين الحصول على المزيد من المكافآت. من Jewels Legend مهكرة من خلال نظام المهام اليومية أو أي محتوى إضافي آخر. اعتمادًا على تقدم اللاعب سيكون للنظام العديد من التغييرات المهمة. وفي نفس الوقت يزيد عدد المكافآت أو يجعل اللاعبين أكثر حماسًا بسبب الوفرة والكرم من اللعبة. إلى جانب ذلك ستغير العديد من المكافآت طريقة اللعب لفتح العديد من إمكانيات الترفيه الجديدة للاعبين طوال رحلتهم.

أسلوب لعب مميز

تقدم اللعب المريح والمنعش للجميع من خلال تطوراتها الفريدة من خلال ألغاز Match-3. لا تتوقف عند هذا الحد ، فالعناصر أو الأنظمة الإضافية ستجعل تجربة الجميع منعشة ونقية لإرضائها بعد أيام العمل المتعبة.

مميزات تنزيل Jewels Legend مهكرة 2023 ميديا فاير

  1. لعبة مطابقة 3 متداخلة بين المفاهيم الكلاسيكية والحديثة للترفيه عن اللاعبين بكل إخلاص.
  2. تزيد أدوات التحكم السلسة ذات الميزات للاعبين من خلال ألغاز المطابقة اللانهائية بسرعة.
  3. تعمل أوضاع لعبة جواهر على تحفيز اللاعبين أثناء إنشاء مجموعات النتائج الأكثر تميزًا.
  4. تعمل عمليات التقوية الهائلة وغير العادية على تفجير مساحة كبيرة في المستوى.
  5. تساعد في التقدم بشكل أسرع لكل مستوى من خلال تدمير الكتل المحددة.
  6. أنظمة مهام يومية مسلية لإسعاد اللاعبين بأهدافها العشوائية.
  7. كسب جوائز ومحتويات عالية المكافآت فى كل مرحلة.
read more قراءة المزيد
المعلومات الفنية
نظام التشغيل Android 5
الإصدار 2.84.1
التصنيف
التنزيلات 595
اللغات المعتمدة لغات متعددة
تاريخ النشر 20 ديسمبر، 2023
المطور
الحجم 56MB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة com.linkdesks.jewellegend
الحالة آمن آمن
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة