menu

ApkZero.Net

الرئيسية / تطبيقات اندرويد/الشير/ Inshare
المراجعة

تنزيل InShare مهكر بدون اعلانات للاندرويد

تطورت الهواتف بشكل كبير وانتشرت مؤخرا فى معظم المنازل والشركات وأماكن العمل والترفيه وأصبحت لا يمكن الاستغناء عن الهواتف بشكل يومي فى إنجاز المهام اليومية والتواصل مع الاخرين بجميع الطرق المتاحة بشكل مجاني من خلال ولكن يبقى السؤال الأهم ماهو تطبيق inshare مهكر وهو كيفية مشاركة اللحظات المهمة التي تحدث لنا بشكل يومي ونود ان نقوم بإرسالها للأصدقاء أو أحد أفراد العائلة، كل ذلك أصبح متاح لك مجانا عن طريق تحميل InShare مهكر الذى نقدمه لك داخل هذا المقال، تنزيل بدون اعلانات من قبل انشوت والصمم لتطبيقات أخري كثيرة، عملية تنزيل على هاتفك والاعتماد عليه بشكل رئيسي فى مشاركة الملفات مع الأصدقاء وجميع المستخدمين للهواتف الاندرويد والايفون سيوفر عليك وقت كثير فى عملية تبادل الوسائط معهم لأن تنزيل يتميز بسرعة الإرسال والاستقبال مهما كانت أحجام الوسائط الموجودة على الهاتف فالبرنامج لن يستغرق إلا ثواني معدودة حتى تصل للطرف الآخر كاملة بدون أخطاء.

تطبيقات شير بديلة

مميزات تنزيل InShare مهكر على الهاتف

  1. سهل الاستخدام: أول ما يبحث عنه المستخدم فى التطبيقات بشكل عام هي طريقة الاستخدام إذا كانت تصلح معه فى سهولة التعامل داخل تنزيل شير بدون اعلانات وهذا ما يوفره لك واجهة سهلة لإجراء عملية مشاركة الملفات.
  2. حجم البرنامج: تنزيل InShare مهكر علي الهاتف متاح للجميع حتى وإن كانت ذاكرة التخزين ليست بالقدر الكافي، فستجد أن البرنامج يمكن تنزيله بكل سهولة لأن الحجم الأساسي الذى يفرضه عليك 13 ميجا تقريبا لذلك لن تضطر لتوفير مساحة تخزين كبيرة لتنزيله.
  3. لا يحتاج انترنت: تنزيل بدون اعلانات لمشاركة الملفات بجميع أنواع الصيغ التى تدعمها الهواتف لن تفرض عليك عملية اتصال الانترنت علي الهاتف لتبادل الملفات بالعكس سيقوم البرنامج بغلق اتصالك بالواى فاي لو كان متصلا حتى تنتهى من عملية مشاركة الوسائط.
  4. سرعة المشاركة: أحجام الملفات الكبيرة يمكن مشاركته بطريقة سريعة جدا حتى وإن كانت أحجامها تتخطى الـ 1 جيجا فلن يستغرق الأمر وقتا طويلا فى نقلها من هاتف لهاتف آخر من خلال تنزيل شير بدون اعلانات ستكون على انتظار لبضع ثواني فقط لإتمام العملية.
  5. سجل عمليات النقل: عمليات النقل التى تتم بين الطرفين من إرسال واستلام للملفات ربما تحتاج إلى الاطلاع عليها فى وقتا لاحق، لذلك من خلال سجل عمليات النقل ستجد العمليات التى تمت من خلال مشاركة الوسائط بين الأصدقاء ويمكنك العودة إليها مرة أخري.
  6. متطلبات التشغيل: تنزيل InShare مهكر بدون اعلانات يمكنه العمل على أي هاتف مهما كانت إمكانيته وبالتحديد الهواتف رديئة التصنيع اندرويد كيت كات الإصدار الرابع، ويمكن تحميله بدون أي مشاكل وسيعمل بطريقة سريعة لنقل الملفات.
  7. مشاركة الملفات: الملفات المستلمة من هواتف أخري عن طريق الأصدقاء أو العائلة يمكنك بعد ذلك مشاركة الوسائط مرة أخري لأصدقاء آخرين وذلك عن طريق الفيس بوك والواتساب والمسنجر وأيضا تلغرام وتطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

مراجعة عن برنامج InShare مهكر

واجهة InShare Pro

بعد الانتهاء من عملية تنزيل شير بدون اعلانات وتثبيته على الهاتف سيظهر أمامك واجهة سهلة ورائعة بمجموعة أدوات مميزة جدا فى النتائج التى تعطيها لك، بداية من البار العلوي الخاص بقائمة الاعدادات وإشعار مانع الإعلانات وصندوق الهدايا ويليهم إشعار الإرسال لمشاركة الملفات للأصدقاء وبجواره إشعار الاستلام من الأصدقاء وفى البار السفلي سجل عمليات النقل ويليه إشعار الاتصال بالكمبيوتر ودعوة الأصدقاء لتنزيل برنامج Inshare وفى أسفل الواجهة الاتصال بالكمبيوتر أو الايفون أو التابلت.

إعدادات برنامج InShare مهكر

مشاركة الملفات من خلال الويب شير خاصية مهمة جدا وأداة يفتقد لها المستخدم أيضا فى الاستعانة بها. فى مشاركة الملفات بشكل أسرع من خلال تفعيل هوت سبوت. ويليه فى القائمة حذف الإعلانات وذلك من خلال تسجيل inshare 2022 بالنسخة المدفوعة. وكذلك الإعدادات العامة الخاصة به مثل اللغة واستبدالها بأي لغة أخري تريدها. وتغيير مسار التنزيل الافتراضي واختيار مكان أخري للتنزيل. وخاصية المشاركة لمشاركة البرنامج مع الأصدقاء ليبدأ بتجربته ربما ستكون تجربة ناجحة.

بدائل أخري InShare مهكر

برنامج الشير لايت

نسخة أخري جديدة من تنزيل شير بدون اعلانات الذي يستخدمه ملايين الأشخاص لمشاركة ملفاتهم أيضا مع الأصدقاء. عن طريق هواتف الاندرويد والايفون وأيضا من خلال أجهزة الكمبيوتر المحملة بنسخة مستقلة. ببرنامج شير لايت الأصلي، ويقدم هذا الإصدار للمستخدمين معظم مميزات النسخة الرسمية. مع تقليل متطلبات التشغيل لكي يعمل على الهواتف الضعيفة بدون مشاكل ويعتبر بيل مميز لبرنامج InShare مهكر .

تطبيق اكس شير

بديل ظهر مؤخرا على منصات التنزيل الرسمية واهتم به ملايين المستخدمين المهتمين بعملية مشاركة الملفات. مع الأصدقاء، ونجح فى حصد ملايين التحميلات بجانب عملية التقييم الإيجابي. من المستخدمين أيضا بعد تجربته وذلك بسبب المميزات المجانية التى يوفرها لهم مثل سرعة النقل الرهيبة أو مشاركة الملفات. التى لا تتخطى بضع ثواني وأيضا الواجهة السهلة الاستخدام وحجم البرنامج عند التثبيت ومميزات أخري مجاني.

برنامج شير مي

لا يختلف تطبيق InShare مهكر 2023 كثيرا عن برنامج شير ات وشير مي واكس شير فى الواجهة السهلة. وأيضا طريقة الاستخدام عند مشاركة الملفات كإرسال واستقبال بين الطرفين. ولكن مع اختلاف قلة الإعلانات التى تظهر عند التشغيل. ثم تحديدا على عكس البرامج الأخرى. كما أن البرنامج الرسمي شير ات المليء بالإعلانات المزعجة أو المنافية للآداب العامة تحديدا. ويمكن تحميل برنامج شير مي على الايفون أو أجهزة الكمبيوتر من خلال محاكيات الاندرويد.

وأخيراً

قد انتهيت من تلخيص هذا المقال عن ما يقدمه برنامج InShare مهكر للمستخدم. وكيفية استخدامه فى مشاركة الملفات مع وضع بعض البدائل التي يمكن الاستعانة بها. أيضا فى حال لم تفلح معك تجربة برنامج Inshare 2022. ومازال البرنامج حتى الان يزداد كم كبير أيضا من المستخدمين. بسبب المميزات وسهولة التعامل معه، لذلك أنصحك بتنزيل برنامج الشير وتجربته قبل أن تتجاهل الموضوع تماما وتتجه لبدائل أخري.
read more قراءة المزيد
المعلومات الفنية
نظام التشغيل Android 4
الإصدار v2.0.0.2
التصنيف
التنزيلات 425
اللغات المعتمدة اللغة العربية
تاريخ النشر 17 مارس، 2024
المطور
الحجم 11MB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة sharefiles.sharemusic.shareapps.filetransfer
الحالة آمن آمن
متاح أيضًا لـ
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة