menu

ApkZero.Net

الرئيسية / تطبيقات اندرويد/تعديل الصور/ صور Google
المراجعة

نبذه عن تطبيق ‏‏صور Google للاندرويد احدث اصدار مجانا

إذا كنت تريد حفظ الصور والتعديل عليها ايضاً قم بتحميل تطبيق ‏‏صور Google للاندرويد احدث اصدار من خلال موقعنا حيث يوفر لك التطبيق حفظ ومشاركة الصور ايضاً فهو حقاً تطبيق مميز يختلف عن أي تطبيق اخر كل ما عليك تحميل التطبيق حتي تتمكن من إستخدامه والأستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها لك التطبيق كما إنه تطبيق بسيط للغاية وسهل الأستخدام يتمكن أي شخص من استخدامه بسهوله بالإضافة الي ذلك يوفر لك التطبيق نسخه مجانيه تتناسب مع جميع الهواتف الذكيه.

تنزيل تطبيق ‏‏صور Google 2024 للاندرويد احدث اصدار مجانا

يعتبر تطبيق صور Google  من أفضل تطبيقات اندرويد التي يمكنك من خلالها حفظ الصور والتعديل عليها ايضاً بأسهل الطرق الممكنه كما يتميز التطبيق بواجهة رئيسية بسيطة للغايه وسهلة الأستخدام كما تتمكن من الوصول الي أي صوره قديمه علي هاتفك من خلال التطبيق يمكنك ان تجد كل هذه المميزات داخل تطبيق صور Google فقط حيث يختلف التطبيق عن أي تطبيق اخر لذلك حصل علي عدد كبير من التنزيلات وتقييم مميز ايضاً ، يمكنك ايضاً تنزيل التطبيق دون أي خوف او قلق.

مراجعه عن تطبيق صور Google

تنزيل تطبيق صور Google علي هاتفك الأندرويد سوق يمنحك تطبيق من افضل تطبيقات اندرويد التى يمكن تحديثها بعد تحميل متجر هابي مود التي يمكنك من خلالها تخزين الصور بشكل أمن تماماً كما يوفر لك التطبيق الوصول الي أي صوره بسهوله للغايه من خلال التطبيق كما يوفر لك التطبيق ايضاً مشاركة الصور مع العائله والأصدقاء بكل سهوله بالإضافة الي ذلك يوفر لك التطبيق إمكانية البحث عن أي صور تريد الوصول اليها من خلال استخدام الكلمات الرئيسية او العبارات حيث يتمكن التطبيق من إظهار النتائج التي قمت بإدخالها ومن أهم مميزات التطبيق انه مجاني تماماً دون أي تكاليف كل ما يحب عليك هو تنزيله ثم تبدأ في حفظ جميع الصور بداخله كما يمكنك ايضاً استكشاف المزيد من المميزات الأخرى عند استخدام التطبيق.

يوفر لك التطبيق أيضا العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها التعديل علي الصور لتصبح بشكل أفضل حيث يتوفر أدوات لتعديل الأضاءه او إضافة تأثيرات جديدة مثل الفلاتر لتصبح الصوره بألوان جيدة ومناسبه لتتمكن من مشاركتها علي وسائل التواصل الأجتماعي او مع العائله والأصدقاء بالإضافة الي ذلك يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من خلال الصور التي تتوفر داخل التطبيق كما يمكنك أيضا تخرير الفيديوهات من خلال أدوات القص او المؤثرات الصوتية فهو حقاً تطبيق مميز ذات تصميم جذاب يساعدك علي حفظ جميع الصور التي توجد علي هاتفك وايضاً التعديل عليها لتصبح بشكل أفضل وجذاب.

الأدوات التي تتوفر داخل تطبيق صور Google 

يوفر لك التطبيق عدد كبير من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها بكل سهوله. مثل أدوات التعديل حيث يوفر لك رفع الأضاءه او خفضها أيضا وأدوات القص والتدوير. حتي تتمكن من تغيير حجم الصوره للحجم الذي تفضله كما يوفر لك بعض الأدوات الأخرى. مثل إضافة نصوص الي الصوره او إضافة فلاتر وتأثيرات مميزة. كما يمكنك اصلاح عيوب الصوره من خلال أدوات تصحيح الألوان أو تنعيم البشرة. كما يمكنك أيضا إضافة لمسات مميزه او تصحيح الوان الصوره لتصبح بشكل أفضل.

مميزات تطبيق صور Google

  1. تطبيق مجاني تماماً يمكنك تنزيله.
  2. يتميز أيضا بواجهة رئيسية بسيطة.
  3. يتميز بمساحه صغيره علي الهاتف.
  4. يوفر لك حفظ جميع الصور بشكل أمن.
  5. يعتبر تطبيق صور Google بسيط للغاية.
  6. يوفر لك التعديل علي الصور لتصبح افضل.

يمكنك الأن تنزيل التطبيق من خلال موقعنا او من خلال المتجر الألكتروني. حيث يدعم التطبيق جميع الأجهزة كاجهزة الأندرويد والايفون وايضاً الأيباد.

read more قراءة المزيد
المعلومات الفنية
نظام التشغيل Android 6.0
الإصدار v6.47.0
التصنيف
التنزيلات 195
اللغات المعتمدة لغات متعددة
تاريخ النشر 27 أبريل، 2024
المطور
الحجم 79MB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة com.google.android.apps.photos
الحالة آمن آمن
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة