menu

ApkZero.Net

الرئيسية / العاب اندرويد/محاكاه/ My Talking Angela 2
لقطات الشاشة
المراجعة

تنزيل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة 2023

عند تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة 2023 فإن الشخصية التي تعتني بها أيضا ليست سوى أنجيلا. ثم إنها شخص لطيف ورشيق بشكل غير عادي بشخصية مضحكة وروح الدعابة تجلب الفرح والسعاده لمالكها دائمًا بالإضافة أن تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2 مهكرة 2024 تكملة الى لعبة توم البطل. تعيش في منزل في المدينة وهذا أيضا المنزل الجديد بعيد تمامًا عن منازل أصدقائها. لهذا السبب عليها أن تعتني بنفسها. في تلك الغرفة الصغيرة الجميلة يوجد أيضا مطبخ دائمًا مليء بالطعام والشراب. ليس ذلك فحسب بل لديها أيضا لوحة تحكم بها الكثير من الألعاب حتى تتمكن من المشاركة في الترفيه متى كان لديها وقت فراغ ولديها أيضا دولاب ملابس إضافية مليئة بالموضة أو الأزياء. يمكنك وضع المكياج بحرية وإنشاء العديد من التصميمات الجميلة لقطتك الجميلة.

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2 مهكرة 2024 للاندرويد مجانا

صديقتي أنجيلا 2 مهكرة 2023 عندما تعيش أنجيلا في المدينة في My Talking Angela 2 غارقة لأن جدول عملها مليئ بالمهام المتعدده كل يوم ، عليك أن تأخذها إلى استوديو الرقص لتتعلم وترقص رقصات رشيقة. ليس ذلك فحسب بل يتعين عليها أيضا الذهاب إلى Sweet Shop لشراء أطعمة مثل الكعك والحلويات والعديد من الأطعمة الخاصة الأخرى لصديقتها المفضلة.إذا أردت يمكنك تعليمها الخبز هنا أو إعداد الحلويات المفضلة لديك. لنجعل حياة أنجيلااليومية ممتعة ونصنع الكثير من الألعاب الممتعة.

ما الذى توفرة لعبة تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2 مهكرة 2024

عند المشاركة في أنجيلا 2 مهكرة 2023 تتوفر لك الفرصة لتحدي نفسك من خلال مستويات جذابة ومثيرة. وستمنحك اللعبة ألغازًا فريدة تساعدك على التفكير العقلى وعليك التقدم والتفكيرقبل تقديم النتائج. يجب أن تكون اللاعب الأكثرتفكيرا والأكثر مهارة فى التحدى مع وجود الخبرة المعرفة لديك.يجب عليك أيصا أن تكون مستعد وأن تطور أيضا استراتيجيات اللعبة لكى تصبح أكثر إقناعًا. وسيكون من المفيد إذا لم تكن مرتبكًا ومتسرعًا ولكنك تجد ببطء المساعدات للفوز في تلك الألعاب المثيرة. DIY الجمال أيضا لحيواناتك الأليفة أنت من عشاق الموضة وتريد دائمًا أن تكون حيواناتك الأليفة جميلة لذا يجب الاهتمام بها جيدًا وقم بتجميلها وعليك أن تختار ألبس أنجيلا بفساتين أنيقة و عليك الجمع بين الإكسسوارات الجميلة مثل النظارات والقبعات والحقائب لتصبح أكثر جمالًا. ليس هذا فقط لاتنسى عمل مكياجها وتسريحة شعرها. بالإضافة إلى ذلك لديك الحق فى افكار جديدة وألعاب صغيرة مع وظائف للمكياج وقص الشعر للعملاء.

لعبه My Talking Angela 2

العثور على حياة سعيدة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة 2023

ومساعده أنجيلا على التعبير عن نفسها من خلال اللعبة المصغرة في My Talking Angela 2. صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 أنجيلا المتكلمة 2 الحيوانات الأليفة الخاصة بك بحاجة للتعرف على أصدقاء جيدين أيضًا في صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة 2 ويجب عليك الاهتمام بحيواناتك الأليفة كل يوم وستفهم شخصيتها بشكل أفضل من أي شخص آخر. بعد عده أيام من العمل واللعب ستحتاج أنجيلا الرعايه أيضًا إلى الاسترخاء والراحة. ساعدها على الأكل كلما شعرت بالجوع والعطش. في الوقت نفسه يجب أيضًا أن تعطيه حمامًا نظيفًا ورائعًا ولا تنس مساعدتها في تنظيف أسنانها وغسل وجهها. وتحتاج إلى مساعدتها به هو إطفاء الأنوار لها في كل مرة تنام فيها.

على الرغم من ذلك أن الإجراءات المطلوب منك بعد تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2 مهكرة والتي تقوم بها واضحة ومباشرة ولا تتطلب سوى القليل من الجهد إلا أنها تجعلها تعيش حياة سعيدة. ويرجى الاعتناء بحيواناتك الأليفة بعناية وباستمرار كل يوم عليك أن تلعب My Talking Angela 2 مرة واحدة لرعايتهم بانتظام. بهذه الطريقةسيكونون بصحة جيدة وينموون بسرعة. في كل مرة تطعمهم أو استحمامهم ستحصل على الكثير من المكافآت. إذا كنت تعتني بهم مرات أكثر في اليوم فستزيد قسطك. من هناك سوف تجمع بعض المال ويمكنك تحمل ترقية أنجيلا الخاصة بك. من طفلة تحولت فجأة إلى فتاة جميلة جدا يعتمد نموها وتطورها على رعايتك.

الروتين اليومى للقطه صديقتي أنجيلا 2 مهكرة

جلوس الحيوانات الأليفة المثالية في لعبة My Talking Angela 2. اكتشف الجمال التي تأتي من قطة لطيفة في غرفتك. خلق حياة جديدة للقط من مكان الى مكان أخر وعليك الاعتناء بالقط اذا كنت تعتني بنفسك في الأنشطة في لوحة التحكم. شكّل قطتك بشكل مريح وخلق مظهر قطتك. عليك مساعده القط اللطيف والاستمتاع بألعاب حل العقل. تربية القطط من المطبخ مليئة بالطعام المخزن في الثلاجة والسوبر ماركت وعليك مقابله هذه القطة الرائعة في اللعبةومتابعه رعاية قطك الأليف. وسيظهر زياده وحركه نشاط القطة كلما اقتربت منها. وستظهر المشاعر الرائعة على وجه القطة من خلال التعامل معها . القطط أيضًا ذكية جدًا حيث يمكنها إخبارك بوضعها الحالي. بناء على كيفية إشارات القط الاستجابة أيضا لاحتياجات القطه وبالرغم من ذلك تناولة وجبات خفيفة أو الذهاب إلى الفراش أو المرحاض. اجعل حياة أنجيلا وحياتك ممتعة واجعلها أكثر حيوية ونشاط. كن صديقًالطيفا وممتع للقط وقم بترقيته من خلال الاهتمام بحياتها.

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2 مهكرة 2024 اخر اصدار ميديا فاير

يمكن تكوين صداقات مع القط الجميل قم بتربية قطة جميلة تدعى أنجيلا والعب معها يومًيا. يجب أيضا اللعب مع قطتك واكتشاف تنوع الحياة بينك وبين حيوانك الأليف. يجب عليك شراء الهدايا. لصديقك الماكر من المتاجر الموجودة داخل اللعبة. وعليك تدريبها في قاعات الرقص وتعلم الرقصات الناعمة. اعتني بأنجيلا لكى تكبر وتراها من قطة صغيرة إلى قطة لطيفة ومحبوبة. ستكشف تدريجياً عن مواهب أنجيلا ويمكنك أيضا استكشاف اهتماماتها. ابحث عن إحساسك بالتقارب مع الحيوانات الاليف والبحث عنه .

حياة My Talking Angela 2 مهكرة

سيحدث كل إجراء تتفاعل معه مع قطتك في أربعة أنواع رئيسية من الغرف. ويجب عليك تزيين هذه الغرف بمجموعات مختلفة لخلق مساحة أكثر راحة وطمأنينه للقطه. بالرغم من ذلك سوف تضحك بالطريقة التي تؤدي بها التقليد المضحك عموما. يجب تعليم قطتك خبزالكعك أو الغناء أو المشي أيضا مع الملابس التي تشتريها. ثم أيضا وضع قطتك في ألعاب مخصصة للترفيه. يمكن لقطتك أيضا السفرحول العالم بتذاكر الطيران المستلمة. لكن يجب عليك اصطحاب أنجيلا لاستكشاف كل أرض وتقديم قطتك الصغيرة للعالم.

كيفيه تربية القط فى صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة 2023

يجب عليك الاهتمام بقطتك كل يوم. كى تحتاج قطتك إلى الأكل والفرشاة والنوم كإنسان عادي مثلك. لكى ستسعد أنجيلا دائمًا أن تطلب منك العناية بهم وجعلهم أكثر جمالًا. لذلك يمكن مساعده قطتك على النمو إلى أقصى درجه عن طريق إطعامها عندما تكون جائعة سيتم اعطاءها كل شئ ما تريده قطتك. ويجب أيضا أن تحضرلها طعاما شهيا لذيذا لأنها تحبها كثيرا. عليك أن تحب القطة أو كرهها اعتمادًا على طريقة معاملتك لها. قم بتربية قطتك الصغيرة وكن أفضل صديق لها في اللعبة.

العنايه بجمال صديقتي My Talking Angela 2 مهكرة 2024

  1. يمكن أيضا تغيير كيفية ظهورالقطة أنجيلا أمامك بارتداء ملابسه وأكثر ما تستمتع به القطة سوف تصبح أكثر جمالًا بمساعدة العناية.
  2. ارسم كحلها ورسم شفتيها بأحمر الشفاه النابض بالحياة المفضل لديها. بالرغم ذلك يجب عليك تنظيف أسنانها قبل النوم اجعل حياة قطتك أكثر سعادة مع العناية اليومية.
  3. قم بتغطية وجه القطة الرائع بطبقة ناعمة تتناسب مع لون لبسها اكتشف جمال القطة تحت الملابس في الخزانة أو في المتجر.
  4. يمكنك أيضا تجربة الاشياء لقطتك أولا قبل أن تقرر شرائها أم لا سيكون لملابس كل قطة لون مختلف. ثم يجب الاعتناء بها بعناية.
  5. عليك العنايه بشكل مريح كل يوم مثل حيوان أليف حقيقي ويجب التعرف على شخصيتها من خلال أنشطتها وكيف تتعامل القطه معك.
  6. وعليك أيضا مساعده أنجيلا على الاسترخاء بعد فترات التعب والراحة بعد الألعاب. عندما تشعر بالجوع يمكنك شراء طعامها المفضل.
read more قراءة المزيد
المعلومات الفنية
نظام التشغيل Android 7
الإصدار 2.4.1.23823
التصنيف
التنزيلات 823
اللغات المعتمدة لغات متعددة
تاريخ النشر 26 ديسمبر، 2023
المطور
الحجم 152MB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة com.outfit7.mytalkingangela2
الحالة آمن آمن
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة