menu

ApkZero.Net

الرئيسية / تطبيقات اندرويد/دراما/ JioCinema
لقطات الشاشة
  • jiocinema
المراجعة

نبذه عن تطبيق Jio Cinema بدون اعلانات اخر اصدار

تحميل سينما جوي Jio Cinema مهكر من أفضل تطبيقات اندرويد لأنه يوفر لك وصولاً غير محدود إلى الرياضات الحية والترفيه والبرامج التلفزيونية والأفلام ومسلسلات الويب الأصلية ومباريات الكريكيت وأبرز المباريات. تتميز خدمة بث الفيديو المباشر عند الطلب هذه بأكثر من 100000 ساعة من الأفلام والمواد الأصلية ومقاطع الفيديو بمظهر جديد تمامًا وعروض تلفزيونية رائعة وتجربة مستخدم رائعة. شاهد المباريات الحية والملخصات ومقابلات اللاعب. يمكنك عرض الهندية والإنجليزية والتاميلية والكانادية والماراثية والتيلجو والبنغالية والغوجاراتية والبوجبرية والمالايالامية والبنجابية وأشكالها الواضحة. الشيء الرئيسي هو تفاصيل تسجيل الدخول المطلوبة للعمل على مشغلي الاتصالات الآخرين. يجب عليك الحصول على معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور لتسجيل الدخول على تطبيق سينما جوي مهكر الخاص بنا للاستمتاع بجميع المحتويات.

jiocinema

تحميل سينما جوي Jio Cinema مهكر يوفر لك مشاهدة الأفلام التي تم إصدارها حديثًا ومقاطع الفيديو الموسيقية بأنواع مختلفة والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب والمزيد مجانًا. أيضا هناك بعض الميزات المثيرة للاهتمام. لذلك ، نتحدث هنا عن كل تلك الميزات الرئيسية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي. استمتع بأحدث الأفلام بلغات مختلفة ذكر اسم التطبيق أنه تطبيق سينما حيث يمكن للناس مشاهدة أحدث الأفلام بلغات مختلفة. إذا كنت تعيش في الهند ، فستحصل على جميع أفلام اللغات المحلية مثل التاميل وتيليجو وماراتا والبنغالية والهندية وغير ذلك الكثير. أيضا يوفر JioCinema Mod APK جميع أحدث أفلام Bollywood و Hollywood والأفلام المدبلجة أيضا. لذا فإن التطبيق مناسب جدًا لأولئك الأشخاص الذين يجدون أحدث الأفلام لمشاهدتها على أجهزتهم. لأنه يحتوي بالفعل على الأفلام والعروض. تقوم JioCinema بجمع الأفلام الرائجة ، والأفلام ، والأصول ، والعروض ، ومسلسلات الويب وتسمح للمستخدمين بالبث مجانًا. لذلك ، قم بتنزيل تطبيق سينما جوي مهكر وتثبيته على جهازك.

مشاهدة افلام حصرية على منصة Jio Cinema مهكر

يقدم تطبيق سينما جوي Jio Cinema مهكر أفضل أفلام الجنوب من أفلام Sun NXT و Eros Now و Voot والمزيد. عندما تفتح التطبيق ، تحصل على الخيارات حيث يمكنك رؤية كل تلك المنصات لاختيار الأفلام والأفلام. الآن ، الهنود الجنوبيون مشهورون أيضا في الأفلام الفائقة في جميع أنحاء العالم. خاصة أن الهنود معتادون جدًا على مشاهدة الأفلام الجنوبية للنجوم مثل Allu Arjun و Mahesh Babu والمزيد. 3. استكشاف أفلام من جميع الأنواع الآن ، إذا كنت ترغب في العثور على أي من أفلام النوع المفضل لديك ، فيمكنك العثور عليها بسهولة هنا. في تطبيق JioCinema Mod ، تحتاج إلى النقر فوق قائمة الهامبرغر ويمكنك الحصول على الخيار المسمى “الأنواع”.

الدعم الفنى الخاصة بتطبيق سينما جوي مهكر اخر اصدار

دعم Chromecast في الوقت الحاضر ، أصبح Chromecast مفيدًا للغاية ويستخدمه الناس بنشاط للحصول على تجربة ترفيهية أفضل. إذا كنت ترغب في مشاهدة أي أفلام أو عروض مع عائلتك على شاشة كبيرة ، فأنت بحاجة إلى استخدام Chromecast. يساعدك على تصوير الفيلم على شاشة التلفزيون الكبيرة ويدعم JioCinema Mod Apk جهاز Chromecast. 7. تنزيل لـ Offline Watch إذا كنت تحب أي أفلام أو مسلسلات ويب وترغب في مشاهدتها مرة أخرى أو مشاركتها مع أصدقائك ، فيمكنك تنزيلها. يحفظ بيانات الإنترنت الخاصة بك لأنه إذا كنت تستخدم المشاهدة عبر الإنترنت مرة أخرى ، فإنها تستهلك نفس بيانات الهاتف المحمول.

تحميل محتويات الفيديو مجانا من مكتبة سينما جوي

يمكنك تنزيل جميع محتويات الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. كل ما عليك فعله ، افتح الفيديو ، وانقر على أيقونة التنزيل. الآن ، يمكنك مشاهدة جميع عمليات التنزيل على قائمة الهامبرغر في “My Download”. 8. لا إعلانات الإعلانات مزعجة للغاية وإذا قمت بتثبيت التطبيق من متجر Play ، فستحصل على بعض الإعلانات على واجهته وعند فتح التطبيق. لذلك ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت JioCinema Mod APK على جهازك. لأنه لا يحتوي على إعلانات ويمكنك الحصول على تجربة سلسة.

read more قراءة المزيد
المعلومات الفنية
نظام التشغيل Android 6.0
الإصدار v5.0.8
التصنيف
التنزيلات 308
اللغات المعتمدة لغات متعددة
تاريخ النشر 20 ديسمبر، 2023
المطور
الحجم 30MB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة com.jio.media.ondemand
الحالة آمن آمن
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة