menu

ApkZero.Net

الرئيسية / تطبيقات اندرويد/تعليم/ Elsa Speak
المراجعة

نبذه عن برنامج ELSA Speak مهكر 2023 للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج ELSA Speak مهكر هو تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للتعرف على أصوات المستخدمين ومساعدتهم على تحسين لغتهم الإنجليزية. تطبيق مفيد ويعتبر من أفضل تطبيقات اندرويد للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية ونطقها كمواطنين أصليين. يمكن للتطبيق معرفة مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية ومسار تعليمي معقول بعد تحميل النسخة الرسمية من متجر بلاي. بحيث يمكنك التحسين بسهولة. يوفر مواقف وجمل محادثة واقعية للغاية لتعلم النطق القياسي والقواعد الصحيحة. باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، يمكنه التعرف على انعطاف صوتك ثم تقييم مدى تشابهه مع المواطن الأصلي.

تنزيل برنامج ELSA Speak مهكر 2023 للاندرويد مجانا

أسئلة قليلة لإنشاء تجربة شخصية

مع ELSA Speak عندما يدخل مستخدم جديد التطبيق. تساعد بعض الأسئلة التطبيق في التوصية بمواضيع تتوافق مع اهتماماتك. سيتم سؤالك عن سبب أهمية تعلم اللغة الإنجليزية ، لغتك الأم ، لتلقي تعليقات دقيقة. علاوة على ذلك سيتم سؤالك عن مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية ، أو أهدافك التدريبية ، أو الوقت المناسب لتذكيرك بالدراسة.

إنشاء حساب على ELSA Speak

قم بإنشاء حساب على هذا التطبيق بعد التسجيل للحصول على حساب على ELSA Speak مهكر سيُعرض عليك فترة تجريبية مجانية مدتها أسبوع. سيوفر لك 1600 درسًا تغطي أكثر من 40 موضوعًا متنوعًا للغاية. هناك العديد من العناصر المفيدة ، مثل التعلم الفردي مع Elsa وهو أمر مفيد بشكل خاص. في نهاية اليوم. سيتلقى المتعلمون ملخصًا يساعدهم على فهم ما تعلموه. بعد ذلك إذا كنت تستمتع بالتعلم باستخدام التطبيق ، فيمكنك التسجيل في دورة تدريبية مدتها ثلاثة أشهر مع الشركة.

دروس تجريبية لاختبار لغتك الإنجليزية

مع ELSA Speak ، سيتم إعطاؤك تمارين لاختبار مستوياتك في الدرس الأول مثل النطق والمحادثة وتمارين التجويد في الجمل واختبارات القبول. بالنسبة لتمرين النطق ، سوف تسمع العينة تقرأ وتكرر. سيتعرف التطبيق على صوتك ليعرف إلى أي مدى يبدو أنك مواطن. ستشاهد مقطع فيديو للموقف وتتدرب على أنماط الجملة لجزء المحادثة.

إجراء دراسة مطابقة

مع نتيجة الاختبار الخاصة بك بعد معرفة مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية. سيمنحك التطبيق طريقًا معقولاً. توجد مقاطع فيديو تعليمية تفصيلية حول كيفية نطق الأصوات وتمييزها في الدرس في الدرس. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دروس مفردات مفصلة للغاية حسب الموضوع والمستوى. بعد الدروس ، يمكنك الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك لعرض تقدمك ، مثل النطق والطلاقة والاستماع والتوتر والنغمة.

الخلاصة

تقدم ELSA Speak تجارب ممتازة للمبتدئين إلى المتقدمين. يحتوي على مجموعة متنوعة من الجمل لاختبار النطق والمحادثة والتجويد. بعد اختبار القبول ، سيجري التطبيق تقييمًا تفصيليًا وفقًا للعديد من المعايير مثل النطق المختلف والمجموعات الساكنة. كما تعلم ، أصبحت اللغة الإنجليزية أكثر شيوعًا في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. لنفترض أنك شخص يريد العثور على تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية. إذا كنت ستتحدث الإنجليزية مع متحدثين أصليين ، أو تفهم الأجانب ، أو تعمل في شركة أجنبية ، فعليك تجربة هذا التطبيق.

read more قراءة المزيد
Author بواسطة Ashraf
المعلومات الفنية
نظام التشغيل Android 6.1
الإصدار v7.1.6
التصنيف
التنزيلات 222
اللغات المعتمدة لغات متعددة
تاريخ النشر 19 ديسمبر، 2023
المطور
الحجم 30MB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة us.nobarriers.elsa
الحالة آمن آمن
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة