menu

ApkZero.Net

الرئيسية / تطبيقات اندرويد/الأدوات/ KillApps Pro
لقطات الشاشة
  • KillApps pro مهكر
المراجعة

نبذه عن KillApps Pro مهكر احدث اصدار

تنزيل KillApps Pro مهكر 2024 سيمنحك إغلاق تطبيقات مهكرة قيد التشغيل أفضل تجربة استخدام ممكنة للهاتف. إذا كنت تشعر في كثير من الأحيان أنه عند استخدام killapps pro يصبح هاتفك بطيئًا في بعض الأحيان ، والعمليات ليست دهنية ، بل متشنجة ، بطيئة. عند الوصول إلى هذا التطبيق سيتم حل الظواهر التي تواجهها غالبًا بسرعة استثنائية من خلال عدد قليل من العمليات الأساسية.

تحميل KillApps Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا

مميزات تحميل Download KillApps Pro مهكر 2024

  1. أغلق جميع التطبيقات قيد التشغيل بنقرة واحدة
  2. أغلق جميع مهام العمل وخدمات الخلفية.
  3. منع التطبيقات من إعادة التشغيل بعد غلقها.
  4. اختيار التطبيقات التي تريد الاستمرار في تشغيلها.
  5. يدعم killapps pro 2024 تطبيقات المستخدم وتطبيقات النظام.

وظائف تطبيق KillApps Pro مهكر

  1. تعطيل المهمة: تنزيل تطبيق Download kill apps Pro apk هي أداة قتل مهام قوية للغاية تقتل المهام والعمليات وتمنعها من إعادة التشغيل تلقائيًا.
  2. معزز السرعة: يتيح لك KillApps Pro مهكر تسريع هاتفك عندما يعمل ببطء بسبب العديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
  3. منظف ​​ذاكرة: الوصول العشوائي تعمل KillApps على تحسين ذاكرة هاتفك عن طريق تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وإتاحة مساحة للتطبيقات الجديدة.
  4. حافظ البطارية: يساعد إغلاق التطبيقات في توفير طاقة البطارية وإطالة عمر البطارية.
  5. مبرد وحدة المعالجة: يساعد إغلاق التطبيقات في خفض درجة حرارة هاتفك وتقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية.

ماذا يقدم KillApps مهكر؟

قم على الفور بإيقاف تطبيقات الخلفية مع هيكل الهاتف سيكون هناك قدر معين فقط من التخزين المؤقت حتى تتمكن من القيام بمهام متعددة. ولكن هذا أيضا هو السبب الرئيسي الذي يمكن أن يؤدي إلى تباطؤ ظاهرة الهاتف عندما يستخدم المستخدمون الحد الأقصى ويتجاوزون المقدار المسموح به من الذاكرة المؤقتة. عند الوصول إلى KillApps Pro مهكر من خلال عملية مباشرة فقط ، ستتمكن من إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تؤثر على ذاكرتك على الفور.

حمل أيضا

KillApps Pro مهكر لغلق جميع التطبيقات

أغلق جميع تطبيقات التشغيل المباشر بالإضافة إلى ذلك ، حقيقة أن التخزين المؤقت له سعة تخزين منخفضة ، ولكن المهمة التي تستخدمها ثقيلة للغاية وجعل الذاكرة الزائدة هي أيضًا سبب آخر. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيتمكن التطبيق من إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل باستخدام killapps pro مهكر والتي تستهلك مساحة لتحديث هاتفك. بعد ذلك ، أعد تشغيل التطبيق وتابع العملية.

killapps مهكر ينفذ العملية بسرعة

عملية سريعة على الشاشة مع أداة متكاملة علاوة على ذلك ، في كل مرة تحتاج فيها إلى التلاعب بـ killapps pro وتضطر إلى الوصول إلى التطبيق ، ستكون عملية معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً. بدلاً من ذلك قام التطبيق أيضا بتزويد المستخدمين بعناصر واجهة مستخدم بحيث يمكنك دمج التطبيق مباشرة على الشاشة الرئيسية للهاتف. للحصول عليه عند الحاجة ، يحتاج عملك فقط إلى الانتقال إلى الشاشة الرئيسية وتنفيذ ميزات التطبيق.

تسريع الالعاب

تحميل killapps pro 2023 مهكر يساعدك على تركيز القوة في الألعاب يمكن أن يؤدي الهاتف الذي يبالغ في عمله إلى أضرار غير ضرورية. ولعب الألعاب المسلية التي تتطلب معالج الهاتف ليعمل بكامل طاقته. لذلك سيسمح لك التطبيق بتركيز قوة هاتفك حتى تتمكن من ممارسة الألعاب بشكل مريح دون أي مشاكل.

تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي

الخاصة بك بسرعة يعد تتبع سعة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك أمرًا ضروريًا. لأنه فقط عندما تضمن سعة ذاكرة الوصول العشوائي لديك مساحة خالية. يمكن عندئذٍ معالجة المهام التي يتم إجراؤها باستخدام الهاتف بسلاسة. إذا كان مقدار ذاكرة الوصول العشوائي ممتلئًا جدًا. ويؤثر على تجربتك فحاول تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي بسرعة من خلال تحميل killapps مهكر.

بطارية تبريد

وحدة المعالجة المركزية سيكون معالج الهاتف (CPU) هو المكون الأكثر أهمية. وهو الدماغ أو القلب ليكون قادرًا على التحكم في الهاتف. عندما تزيد سعة وحدة المعالجة المركزية عن طاقتها المسموح بها ، فسوف يسخن هاتفك ويصبح بطيئًا. لذا سيكون تبريد وحدة المعالجة المركزية هو الحل الأفضل ثم سيتم أيضا حفظ رقم التعريف الشخصي للهاتف إلى أقصى حد.

KillApps Pro مهكر سهل الاستخدام

سيكون التحكم في هواتفنا مهمة صعبة للغاية عندما لا نكون خبراء. ولكن عندما يتعلق الأمر بـ KillApps ، سيتمكن جميع المستخدمين. من التحكم في سعة البطارية من ذاكرة الوصول العشوائي إلى وحدة المعالجة المركزية بطريقة بسيطة للغاية. من خلال عدد قليل من العمليات الأساسية سيتمكن المستخدمون من تسريع هواتفهم دون قضاء الكثير من الوقت …

read more قراءة المزيد
Author بواسطة Apkzero
المعلومات الفنية
نظام التشغيل Android 5
الإصدار v1.38.6
التصنيف
التنزيلات 666
اللغات المعتمدة لغات متعددة
تاريخ النشر 6 فبراير، 2024
المطور
الحجم 8MB
التقييم التقييم ( المراجعات 0 )
اسم الحزمة com.tafayor.killall
الحالة آمن آمن
المراجعة والمناقشة
0/5

( المناقشات 0 )

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

تسجيل الدخول لإضافة التقييم والمراجعة